الأحد، 18 مارس 2012

سكين صدأ 3

جلست أتذكر أول مره تحدثنا بعضنا مع بعض .. 
أتتذكر حينما كنت أسألك وتجيب علي .. 
كنت تحرص على أن تجيب على كل أسئلتي ..
أكان كل هذا بسبب خوفك من أن تفقد وظيفتك ..
أقارن حالك الآن و حالك قديماً .. 
فأجد أنسان جديد وأشعر بأنى أول مره أعيش معه ..
فقط الجسد واحد والملاح واحده ما عداه فهو متغير ..
بالرغم من زواجنا المستمر 23 عام ..
23 عام تضحيات من اجلك .. ومن أجل وظيفتك .. 
وظيفتك التى كانت تشغلك عني طول اليوم لترجع لي الساعه 10 صباحا .. 
كنت أصدقك فأنت أهم جزء من عملك فأنت المهم والأهم ..
و كنت أنا و أولادك على لائحه الأنتظار ..
وكأن ليس لنا حق عليك .. وليس لك حق علينا .. 
أتعلم أنى عندما أكتب هذا الكلام أشعر بأننى ولأول مره أنى قد ربيت أبنائك وحدي .. 
أبنائك الذين كان دورك فى حياتهم فقط أنك سبب وجدهم بالحياه ..
أما بعد ذلك كل شئ  كنت أنا ..
أنا الأم .. والأب .. والمربي .. والمعلم 
تركتك تختار أسمائهم من دون تخدل أى فرد .. ليس لأنهم أولادك .. فهم أيضا أولادي 
ولكن من شده حبي لك .. كنت أنا أنت وأنت أنا
وحين أردد فى أسماء أولادى ..
فأسمائهم على أسماء عائلتك .. وصديقك المفضل .. وحبيبتك السابقه .. 
ولا زلت بعد كل هذا أكمل معك .. والسبب " لا أعلمه إلى الآن " 
زوجتكـ المجروحه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق