الاثنين، 7 يناير 2013

خبر وفاة ...

أشعر أو بشكل أدق وأوضح لا أشعر ....
أو أنني لا أريد أن أشعر ... فأنا أريد حضن دافئ لا بل أريد قلب صاف يحبني وحدي .. لالا أريد أذن صاغيه .. أو أنني أريد أم أو  أخت أو أريد أب أو أبنه أو أريد رفيق أو أريد طبيب أو أريد ماذا ؟!!  ....

حقاً شئ صعب ... عندما علمت بالخبر ... تغير تعبير وجهي .. تبدلت نبرة صوتي
اختفت تلك الفرحه و الابتسامة التي كانت ترتسم على شفاي ... لترتسم الحيرة والحزن مكانهما
أردت الخروج من المكان مسرعتا .. ولكن هل لأن ذاك مكان سيظل يذكرني بأسوء الأمور ؟!!
أم أن عادتي القديمه ( المشي مسرعة وكأنني ألحق بموعد مهم لكي أنسى كل تلك الأمور ) قد عادت لي مرة أخرى !!

سأظل طوال فترة وجودي بهذا المكان ألوم نفسي .. ألومها على تلك الكلمات التي لم اتلفظ بها ..
على تلك المشاعر التي أكننتها داخلي ولم اصفح عنها إلا داخل ذاك الدفتر الصغير  ..
على تلك المواقف التي عشتها حلوها ومرها ..
سألوم نفسي عندما أجد أنّي واقفه أمامها ولا أستطيع التقرب والتحدث معها ..
سألوم نفسي عندما أرى غيرها بجاوري ...
كرهت تعداد ما أشعر به وكرهت كل شئ ... حتى أنني أخاف أن أكرها فتسود جميع حياتي بعدها ...

فأين هي الآن ؟!!! وماذا سأفعل ؟!!

" في الواقع لم يتوفى أحد ... لكن بالنسبة لي يعتبر الآن في عداد الموتى "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق